Pages

Share |

Saturday, December 2, 2017

كيف تحصل على ما تريد من الحياة بسهولة ” خطوات سهلة “

Save on your hotel - www.hotelscombined.com


كيف تحصل على ما تريد من الحياة بسهولة


نحن جميعا نقضى بعض الوقت للنظر فيما نريد وكيفية الوصول الية، ونخطط ونأمل ونتخذ الاجراءات اللازمة احيانا لننجح للوصول الى ما نريد. هناك الكثير من الاتجاهات والأسرار تدعى أنه إذا كنت تفعل هذه الأشياء الخمسة كنت على يقين من العثور على النجاح، أو إذا كنت تتبع بعض القواعد، فسوف تحقق كل أحلامك.
1624247_10151949501197513_1800946322_n

سوف نعرض عليكم 10 طرق للحصول على ما تريد فى الحياة:

1. كن أنت هناك أنت واحد فقط على هذا الكوكبالاستفادة من ذلك. أنت ملهم، جميل، ذكي ولكن لا تنفق طاقتك لتكون مثل شخص ثانى.أكتشف من أنت من خلال العمل على نفسكقضاء الوقت في التأمل، العمل على تحسين ذاتك، لا تتوقف ابدا عن التفكير فى أن تكون أنت القادر على الوصول لما تريد.

2. ثق بنفسك الثقة تكتسب وتتطور ولم تولد الثقة مع إنسان حين ولد، فهؤلاء الأشخاص الذين نعرف أنهم مشحونون بالثقة ويسيطرون على قلقهم، ولا يجدون صعوبات في التعامل والتأقلم في أي زمان أو مكان هم أناس اكتسبوا ثقتهم بالتوكل على الله ثم بتطوير أنفسهم والارتقاء بها. 

3. كن لطيفا مع الناس من المهم انت تكون لطيفا مع الناس وتحبهم سواء كنت تعتقد أن هذا الشئ ينفعك او لا سوف تشعر أنك اكثر ارتباطا وتعاطفا مع الناس وأن تشعر بالكرم تجاة الناس الذين لا يمكنك أن تقدم لهم فقط غير الابتسامة.
4. العمل الشاق العمل الجاد. “العمل الجاد من السهل تواجده لهذا السبب . إذا كانت سهلة يصبح  الكل بطل” لا أحد يفعل هذا العمل من أجلك. العثور بسهولة على العمل بكفاءة. استخدام ما تحتاجه. وترك ما لا تعرفه .
5. افعل ما تحب أذا كنت تحب ما تعمل مهما كنت تحصل على راتب جيد سوف تكون النتائج بخلق حياة مستديمة تضمن لك بتأمين المعيشة، والضغط على شغفك لتكون شعلة نار تعمل بجد واجتهاد، يمكنك قضاء وقتك تفعل ما يهمك و اهتماماتك قد تتحول إلى عمل، ولكن لا تقلق اذا كان صغير او كبيرا. كانت المتعة أنك تفعل ما تحب.
6. التوقف عن الشكوى اذا كنت لا تحب شئ ما قم بتغيره أنت، ولكننا لا يمكننا أن نغير كل شئ، ولكن يمكننا أن نفعل ولو جزءا بسيط لتغير اوضاعنا، علينا اسقاط الشكوى من حياتنا ، ويجب أن تحب ما أنت عليه.
7. انتبة لنفسك صحتك هي مسؤولية وهذا هو تماما في التحكم الخاصة بكيخصصون وقتا للاسترخاء وممارسة والتحفيز. أخذ حماماتقراءة الكتب الجيدةالمشى لمسافات طويلةهذه الأنشطة ضرورية لصحتك ونجاحك.
8. لا تستمع الى الذين ينتقدونك لا حاجة للحصول على رأى الآخرون لشخصيتك. سوق تجد الكثير من الاراء منهم من يثنوا عليك ومنهم من ينتقدك فالنتيجة سواء. فقط حاول التركيز على نيتك وللقيام بهذا العمل الذى تحبه.
9. التحلى بالصبر اشياء قد تحدث فى وقت انت لا تريده واشياء اخرى لا، ولكن عليك ان تتحلى بالصبر ربما قد يجعلك هذا تغير من خطتك ويكون هذا افضل بكثير عما كنت تظن فعليك توسيع منظورك للحياة.
10. المتعة اذا كنت لا تشعر بالمتعة ، فما هى خطتك التالية وما هى القواعد التى تحذوا عليها عليك قضاء وقت العمل ليس للعمل فحسب ولكن انت تحب هذا العمل وانت الذى قمت بأختياره ولكن اشياء بسيطة ستجعلك تشعر بالمتعه فى كل اوقاتك.

أكثر 20 أكلة مقززة حول العالم

Save on your hotel - www.hotelscombined.com

تنتشر بعض الأكلات فى كثير من البلدان المختلفة هى فى الحقيقة أكلات مقززة ، ربما ترغب فى القئ لمجرد النظر إليها ،نحن اليوم  جئنا لنأخذك فى رحلة حول العالم لتتعرف على بعض هذه الأكلات المقززة

1167689_10151949502937513_201264448_n

هيا أمستعد ؟؟

1- عناكب بيتسي الكمبودية :

أكلات . ثقف نفسك
في كمبوديا بدأت هذه العادة من أكل العناكب المقلية أثناء فترة القحط والمجاعة التى مرت على بلادهم ، ولكن تتطورت لتصبح عادة حتى فى وقتنا المعاصر .

2- طبق البلوط :

أكلات . ثقف نفسك 2
البلوط هو “وجبة خفيفة”  تتكون من بيضة دجاج بها فرخ غير مكتمل النمو ، تقدم مع قليل من الملح بعد غليها، يمكن للمرء العثور عليه في جميع أنحاء الشوارع والأسواق فى  الفلبين وفيتنام ولاوس وكمبوديا وهى تحظى بشعبية مثلالنقانق المقلية .

3- نبيذ الثعابين والعقارب :

أكلات . ثقف نفسك 3
هذا نوع غير عادي من الخمور يمكن العثور عليه في معظم  آسيا معظمها ويتم ذلك من غمس كوبرا  أو عقرب في زجاجة نبيذ  ،و بعد بضعة أشهر من التخمير، يذوب السم والشراب.

4- قلب الكوبرا :

أكلات . ثقف نفسك 4
في فيتنام يمكن للمرء أن  يأكل  قلب الكوبرا ، أو يشربه كمشروب ويكون ذلك بعد إضافته لبعض النبيذ .

5- حساء عش الطيور :

أكلات . ثقف نفسك 5
   هذه واحدة من أغلى المنتجات التي يستهلكها البشر، وذلك بسبب صعوبة الحصول عليه ، هذة الأكلة منتشرة فى الصين فى المطاعم الفخمة التى يرتادها الأثرياء .

6- نبيذ طفل الفئران :

أكلات . ثقف نفسك 6
 هذا مشروب تقليدي في الصين وكوريا، وهو يعتبر منشط للصحة”، وهو يعد عن طريق وضع الفئران حديثي الولادة في زجاجات  نبيذ  وتركها  لتتخمر.

7- جبن اليرقات :

أكلات . ثقف نفسك 7

هذا نوع من الاطعمة هو جبن يحشى بيرقات الحشرات ، ولكن يتم اختيار الحشرات غير السامة ، وهى أكلة مشهورة فىجزيرة سردينيا .

8- قهوة كوبى :

أكلات . ثقف نفسك 8
هذا هو أندر نوع من القهوة و الأغلى في العالم، ولكن  عليك أن تحتاط عندما تدعى لاحتساء كوب منه  لأنه مصنوع منفضلات مخلوق يشبه القط .

9- تونة مقلة العين :

أكلات . ثقف نفسك 9
عادة تقدم هذه الأكلة  في اليابان و الصين، و تونة مقلة العين  هو طبق غريب آخر قد لا يكون مناسب  لأذواق الجميع ولكن  يقولون أن طعمها أفضل بكثير مما يبدو.

10- محار الجبل الصخري :

أكلات . ثقف نفسك 10
قد يميل المرء للاعتقاد بأن هذه المحار لا يمكن أن يكون مختلف كثيرا عن تلك التي وجدت في قاع المحيط، في حين أنها في الواقع شيء مختلف تماما فهذه مكونة خصيتين مقلية لجاموسة .

11- الينفوخ الياباني :

أكلات . ثقف نفسك 11
 هذا الطبق يعد من سمك البخاخ السام  وهو يمثل  ضجة كبيرة في العديد من المطاعم في العالم، ولكن يسمح للطهاةالمؤهلين فقط بتحضيره لان اعداده قد يمثل خطرا على حياة غير الخبير به .

12- الحشرات :

أكلات .ثقف نفسك 12
الحشرات  هى  طبق قديم في أجزاء كثيرة من العالم، باستثناء أوروبا وأمريكا الشمالية.

13- طبق بيض النمل الأسود :

 أكلات . ثقف نفسك 13
ينتشر هذا الطبق فى المكسيك حيث يأتون بمكوناته من عشوش النمل الأسود العملاق وهو مكون من بيوض النمل .

14- البودج :

أكلات . ثقف نفسك 14
هذا الطبق مكون من طبخ  جلد الماعز  أو حشوة بحشوات مختلفة ، وهذا الطبق ينتشر فى مانغوليا .

15- لحمة الرأس  :

أكلات . ثقف نفسك 15
يمكن تقديم هذا الطبق لحمة الرأس  مع أو دون المخ فهو يعتبر طعاما شهيا حتى في  بلاد البحر الأبيض المتوسط ​​ومناطق شمال أوروبا.

16- حساء الخفافيش :

أكلات . ثقف نفسك 16
على الرغم من  أن الخفافيش تعتبر ناقلات لأمراض سيئة،  إلا أنها تطبخ على شكل حساء بشكل رئيسي في تايلاندوغوام، وبعض أجزاء من الصين .

17-  قضيب الثور :

أكلات . ثقف نفسك 18
 يؤكل قضيب الثور عادة من قبل الناس في البلدان الشرقية في الدول الغربية، يتم تجفيفها ويقطعونه  عادة ويؤكل كالسجق .

18- فطر اليسروع :

أكلات . ثقف نفسك 666
تستخدم في الغالب كدواء أو كمنشط عام ، ويمكن تقديم هذا النوع من الفطريات كحساء .

19- المشيمة البشرية :

أكلات . ثقف نفسك 19
يتم تناول هذه الوجبة لاعتقاد الناس أنها الناس تمنع اكتئاب ما بعد الولادة ومضاعفات الحمل الأخرى ، و هناك العديد من الوصفات لطبخها  وجدت معظمها في أمريكا وأوروبا والمكسيك وهاواي، والصين، وجزر المحيط الهادئ.

20- حليب الفرس المخمر :

أكلات . ثقف نفسك 20
يتكون هذا الشراب من  حليب الفرس المخمر، لأن حليب الحصان الأنثى يحتوي على الكثير من السكريات المخمرة التى تفوق حليب  البقر أو حليب الماعز، و يحتوى على  الكحول، كما أنه يستخدم كملين قوي.

sharing

We're Here for You

Save on your hotel - www.hotelscombined.com